Booking.com

افضل فنادق دبي | فندق وشقق تماني مارينا Tamani Marina Hotel & Apartments

فندق وشقق تماني مارينا

Tamani Marina Hotel & Apartments

Dubai Marina, Dubai Marina, Dubai, United Arab Emirates

فندق تماني مارينا دبي

يوجد في فندق تماني مارينا مرفأ قوارب وحمام سباحة مكشوف وحمام سباحة مغطى. تتوفر إمكانية الاتصال بالإنترنت (السلكي) عالي السرعة في الأماكن العامة (يتم فرض رسوم إضافية). تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 5 نجوم على مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة وخدمات سكرتارية. من بين خيارات تناول الطعام المتاحة في هذه المنشأة الفاخرة مطعم وكافيتيريا. يمكن لفريق العمل أن يقدم المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر و خدمة تنظيم الجولات السياحية وخدمات ترجمة. تشتمل المرافق الإضافية على نادي صحي وحمام سباحة للأطفال وخدمات سبا. انتظار السيارات مجاني للنزلاء. هذه المنشأة السياحية بها مناطق مخصصة للتدخين.

موقع فندق تماني مارينا

يطل فندق Tamani Marina على جزيرة نخلة الجميرة، ويوفر أماكن إقامة على شكل أجنحة في مبنى يبلغ ارتفاعه 55 طابقاً. ويضم مسابح داخلية وفي الهواء الطلق وساونا ومرافق حوض استحمام ساخن، بالإضافة إلى تراس للتشمس وجيم مُجهز تجهيزاً جيداً.

الترفيه داخل الفندق

تتميز الغرف المكيفة في فندق Tamani Marina Hotel بسجاد ناعم وأقمشة دمشقية، وهي غرف عصرية وعملية. وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمامات داخلية مع مجفف للشعر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الطازجة والصحية ومشاهدة عملية الطهي مباشرةً في مطعم نار وهيل الذي يتميز بمطبخ مفتوح. وتشتمل التخصصات المأكولات العالمية العضوية والمشويات العربية.

يبعد مرسى دبي مع نادي Motor Yacht التابع له مسافة 200 متر، وتبعد المدينة الإعلامية مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن فندق Tamani Marina. وتتوفر مواقف مجانية للسيارات، كما يمكن ترتيب خدمة نقل مكوكية إلى المطار.

Overlooking Palm Jumeira Island, Tamani Marina offers suite accommodations in a 55-story high-rise. It features indoor and outdoor pools, sauna and hot tub facilities, a terrace and a well-equipped gym.

Furnished with soft carpets and Damask fabrics, air-conditioned rooms at Tamani Hotel Marina are modern and functional. Each has a flat-screen TV with satellite channels and private bathrooms with hairdryer.

Guests can enjoy fresh and healthy food with show cooking at the in house Nar and Hail Restaurant, featuring an open kitchen. Specialities include organic international food and Arabic grill.

Dubai Marina with its Motor Yacht Club is 201 m away and Media City is also no further than a 10 minute walk from the hotel Tamani Marina. Private parking is free and an airport shuttle service can be arranged. 

Check-out is a relaxed 12:00, so you can sleep in and really enjoy that morning cup o' joe.
Dubai Marina is a great choice for travelers interested in beach, food and architecture.

صور فندق تماني مارينا

Booking.com
Blogger Template by Clairvo