Booking.com

افضل فنادق دبي | فندق حياة بارك دبي Park Hyatt Dubai Hotel

فندق حياة بارك دبي

ParkHyatt Dubai

 Dubai Golf Creek And Yacht Club, Dubai, United Arab Emirates  Show map
افضل فنادق دبي | فندق حياة بارك دبي Park Hyatt Dubai Hotel
 فنادق دبي, Hotels in Dubai, Dubai's hotels, فندق حياة بارك دبي ، حياة بارك hotel ، افضل فنادق دبييتميز  فندق حياة بارك دبي بروعة وسحر الفنادق العالمية وخاصة مكانه المتميز ورضا الزوار عليه حيث انه يعتبر من أكثر الفنادق التي حازت على رضى العملاء واليك بعض المعلومات عن الفندق

معلومات عن  فندق حياة بارك دبي

Park Hyatt Hotel


حصل "بارك حياة دبي" على لقب أفضل فندق في المنطقة العربية، بحسب اختيار قراء مجلة "كونديه ناست ترافيلر" المتخصِّصة في صناعة السياحة والسفر. فندق حياة بارك دبي فندق خمس نجوم خدمتهم ممتازة جداً والفندق نظيف عموماً ويعد فندق بارك حياة دبي ملاذاً فاخراً بإطلالة مائية خلابة، إذ يقع على مقربة من نادي خور دبي للجولف واليخوت ذي الصيت العالمي، على بعد دقائق فقط من وسط المدينة ومراكز التسوق الفاخرة والمناطق التجارية الرئيسية.خير المنتجعات في دبي، إذ يضم 225 من الغرف والأجنحة الفاخرة، إضافة إلى أمارا سبا النادي الصحي الفاخر، مع إمكانية الوصول إلى نادي الجولف على مقربة من الفندق، وحوض سباحة في الهواء الطلق، ويخوت صيد خاصة للإيجار يوفرها النادي، فضلاً عن مجموعة فاخرة من مطاعم دبي وردهات الشراب، بما في ذلك المطعم الفرنسي "تريتور" و مطعم "ذي تاي كيتشن"الحائز على جوائز تقديرية ومطعم "كافيه أرابيسك" ومطعم "ذي تيراس" ومقهى "اللونج" لتناول شاي الظهيرة.

مكان الفندق حياة بارك دبي:
يقع على بعد دقائق فقط من وسط المدينة ومراكز التسوق الفاخرة والمناطق التجارية الرئيسية.خير المنتجعات في دبي.

مطاعم وترفيه في فندق Park Hyatt Dubai



مطعم تريتور
يقدم مطعم "تريتور" أشهى المأكولات والمشروبات الفرنسية ضمن طراز معماري مثير، ويتميز بوجود درج بديع يصل بين طابقي المطعم، ويتيح لك إطلالة مذهلة على المطبخ

مطعم "كافيه أرابيسك"
يقدم مطعم "كافيه أرابيسك" المأكولات الشرقية الرائعة من بلاد الشام بنكهات الأردن ولبنان وسوريا. ويقدم المطعم خمسة عروض بوفيه، وتشكيلة مازات رائعة،

المطبخ التايلاندي "ذي تاي كيتشن"
.
 يقدم المطبخ التايلاندي الطعام الأصيل الذي يتم إعداده بأيدي أمهر الطهاة التايلانديين، ويتميز بتوفر أربعة مطابخ عاملة خصصت للأطعمة المطهوة والمقلية والأطعمة المشوية والأطعمة المجهزة على البخار والمعجنات، إلى جانب المطبخ المتخصص في إعداد الحلوى التايلاندية التقليدية.

 
دروس الطهي الراقي على يد أمهر الطهاة

يقدم فندق بارك حياة دبي تجربة مثيرة في تذوق مأكولات رفيعة المستوى في دروس الطهي الفريدة يشرف عليها رئيس الطهاة وفريقه المكون من أمهر الطهاة.

وتتيح دروس الطهي فرصة فريدة للعمل مع خبراء الطهي شخصياً والتعلم منهم. وتقدم تلك الدروس الخاصة في الطهي في "شيفز تيبل" في مطعم" تريتور" الذي يعتبر من أرقى الأماكن في الفندق، حيث تعمل في أجواء حميمة مجموعات تتألف من ثمانية إلى عشرة أشخاص معاً للتمتع بنتاج خبراتهم في إعداد وجبات الغداء والعشاء، كما تتاح لهم الفرصة لتعلم بعض المعلومات والأسرار الخاصة بطهي أروع الولائم باستخدام أفضل المكونات.


صالون فرانك بروفوست

خدمات تصفيف الشعر والتجميل من صالون فرانك بروفوست

بيت الشيخ سعيد آل مكتوم
يعود تاريخ بناء بيت الشيخ سعيد آل مكتوم إلى أواخر القرن التاسع عشر، وقد أقيم في موقع مميز على مقربة من البحر على ضفاف خور دبي ليتسنى للحاكم مراقبة النشاط الملاحي من شرفات البيت المطلة على البحر.

وبفضل أبراجه الهوائية (البراجيل) وغرفه المتعددة التي تلتف حول فناء البيت الرئيس، يمثل بيت الشيخ سعيد نموذجاً رائعاً للعمارة المحلية، كما يضم متحفاً للصور الفوتوغرافية يؤرخ لإمارة دبي في بداياتها كما يؤرخ لعائلة آل مكتوم.

مسجد الجميرا
يعد مسجد الجميرا واحداً من أكبر المساجد وأجملها في دبي، مما يجعله خير نموذج لفن العمارة الإسلامية الحديثة.

شيّد مسجد الجميرا من الحجر على الطراز الفاطمي التقليدي خلال العصور الوسطى. ويعدّ هذا المسجد المعروف بـ "أبو منارتين" تعلوه قبة فخمة، معلماً بارزاً في المدينة،‏ وتزداد جاذبيته وبهاءه في الليل تحت الإضاءة الخفيفة التي تبرز جوانبه الفنية.

قرية التراث والغوص
شيّدت هذه القرية الواقعة قرب مصب خور دبي لتتيح لصناع الخزف والنسيج عرض منتجاتهم الحرفية، كما تتميز بأجوائها التقليدية الفريدة التي تعيد الزائرين إلى سالف الأزمان وتمكنهم من الاطلاع على قبس مهم من تراث دبي.

الجولات البحرية
لا يمكن لزائر دبي أن تفوته متعة الاستمتاع بجولة بحرية على مياه خور دبي، والتمتع بلحظات الإبحار على امتداد الخور، وذلك على متن قوارب خشبية مزينة على الطراز التقليدي، فاستمتع بوجبة عشائك اللذيذة مع أعذب الأنغام الموسيقية فضلاً عن باقة متنوعة من الفعاليات الترفيهية الحية.

جانب الخور في ديرة
توجد مجموعة من المباني المميزة أنشئت على أحدث طراز قرب الرصيف الذي تم بناؤه خصيصاً للمراكب التقليدية إلى جانب جسر المكتوم، أبرزها برج اتصالات ودائرة التنمية الاقتصادية وغرفة تجارة وصناعة دبي وبنك دبي الوطني وبرج خور دبي.

نافورة دبي
تقع نافورة دبي ضمن "بحيرة برج دبي" الممتدة على مساحة 30 فدانا، ويصل ارتفاع المياه فيها إلى 150 متراً بما يعادل برجاً مؤلفاً من 50 طابقا، ويبلغ طول النافورة 275 متراً، وتتألف من خمس دوائر بأحجام متنوعة إضافة إلى قوسين مركزيين. وتولت تصميم نافورة دبي شركة "دبليو إي تي" التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها والتي صممت نافورة "ذا فاونتينز" الشهيرة في بيلاجيو في ولاية لاس فيغاس.

حديقة حيوانات دبي
تقع حديقة حيوانات دبي في منطقة الجميرا، وتعد منطقة جذب سياحي خاصة للعائلات. وتضم الحديقة الحديثة على الرغم من صغر حجمها العديد من الحيوانات المحلية مثل الذئب العربي الذي انقرض في براري العديد من دول المنطقة، وقط غوردون البري، كما تحتوي على مستعمرة خاصة بتربية طيور الغاق السقطري الوحيدة من نوعها عالمياً.

المنتزهات والحدائق
تنتشر العديد من الحدائق والمنتزهات العامة في جميع أنحاء دبي لتوفر للزائر ملاذاً مريحاً من صخب المدينة، وتلقى إقبالاً ملحوظاً من الأسر، حيث توفر أماكن جذابة للنزهة ومساحات مخصصة للعب الأطفال فضلاً عن مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية.

Park Hyatt Dubai features a 25 m swimming pool set among palm trees and a spa offering aromatherapy treatments. It is just over 1.6 km from Dubai International Airport.
Dubai Park Hyatt has rooms with deluxe bedding and feature floor-to-ceiling windows opening onto a furnished balcony. Each room has cable TV, a well-stocked minibar and private bathroom with marble bath.
Cafe Arabesque serves various Arabian dishes in its menu and 5 buffet selections. The Terrace offers sunset views and features diverse types of vodka and seafood specialties.
Guests can practice their swing in Hyatt Dubai’s 18-hole championship golf course which also features a floodlit driving range. Yachts can be chartered from the Dubai Creek Golf and Yacht Club.
Dubai Mall and Burj Khalifa are 15 minutes away by car. The hotel is a 30-minute drive from Dubai Marina. 
Check-out is a relaxed 12:00, so you can sleep in and really enjoy that morning cup o' joe.

صور فندق حياة بارك دبي


افضل فنادق دبي

 فندق حياة بارك دبي

 Park Hyatt Dubai Hotel



للمزيد من المعلومات حول فندق حياة بارك دبي اضغط هنـــأ



Booking.com
Blogger Template by Clairvo