Booking.com

افضل فنادق دبي | تعرف علي افضل 12 فندق في دبي | Best Hotels in Dubai

أفضل فنادق دبي | حجز فنادق في دبي | فنادق دبي الشهيرة


حجز فنادق في دبي


هنا حاولت جمع أفضل وأرخص وأجمل وأشهر فنادق دبي ضمن مجموعة كبيرة من الفنادق الموجودة في دبي وكل المعلومات التي تريدها عن الحجز في تلك الفنادق.

سنتعرف معاً على افضل فنادق دبي حيث تم التصنيف علي حسب افضل الفنادق الفخمة والفنادق الشبابية والفنادق التي تصلح للعائلات أو العوائل وتم حصر حوالي 12 فندق من خلال هذه المقالة.

وسأبدأ بأفضل فنادق دبي التي تتميز بالفخامة وهي مرتبة كالتالي:

1- فندق برج العرب

طبعا فندق برج العرب معروف بالفخامة والرفاهية ذات المستوي العالي هو من اشهر الفنادق الموجودة في دبي ويعتبر من افخم الفنادق الموجودة هناك ويتميز بالراحة والرفاهية الغير عادية ,هو فندق أنشئ على جزيرة اصطناعية تبعد عدة أمتار عن شاطئ البحر وتقدر تكلفة الفندق بحوالي 650 مليون دولار


2- فندق أتلانتس دبي أتلانتس جزيرة النخلة

فندق أتلانتس دبي هو مجمع فندقي هائل وتكلفته الفعلية حوالي 20 مليون دولار وصاحب هذا الفندق هو رجل الأعمال سول كيرنز ,افتتح الفندق في شهر 11 عام 2008 ويقع في نخلة الجميرة في الحاجز شمال الجزيرة وطريق الوصول له من خلال نفق تحت الماء على خط سكة حديد.

يعتبر فندق أتلانتس من أول الفنادق التي تحصل على تصنيف  8 نجوم في العالم ويعد من أبرز المعالم على جزيرة النخلة جميرة, ومساحة هذا الفندق حوالي 46 هكتار ويتمتع فندق اتلانتس ب 21 حوض بحريا وأيضا يحتوي علي 27 غرفة معالجة في النادي الصحي.



3- فندق جروزفينور هاوس دبي

يقع هذا الفندق في وسط المدينة على مقربة من المرافق التجارية والترفيهية، ويعد مقصداً مثالياً للتعرف على المعالم السياحية المحلية مثل مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام والمنطقة الحرة في جبل علي ونادي الإمارات للجولف ونادي مونتجمري للجولف ومول الإمارات.
 
ومن المعالم السياحية القريبة من هذا الفندق هو مركز مارينا التجاري في دبي والجامعة الأمريكية بدبي



4- فندق حياة بارك دبي 

حصل فندق  حياة بارك دبي  على لقب أفضل فندق في المنطقة العربية، بحسب اختيار قراء مجلة "كونديه ناست ترافيلر" المتخصِّصة في صناعة السياحة والسفر. 

فندق حياة بارك دبي هو فندق مصنف خمسة نجوم وخدمتهم ممتازة جداً والفندق نظيف عموماً ويعد فندق حياة بارك دبي ملاذاً فاخراً بإطلالة مائية خلابة، إذ يقع على مقربة من نادي خور دبي للجولف واليخوت ذي الصيت العالمي.


5- فندق أرماني دبي

تم تصميم فندق أرماني دبي من وحي المصمم العالمي جورجيو أرماني ويضم مدخل خاص ويحتل 11 طابق في ناطحة سحاب برج خليفة الجديدة والشهيرة في دبي. وهو يضم سبا ديلوكس ويبعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن مول دبي.


6- فندق رويال ميراج دبي

اسم الفندق Royal Mirage One & Only - The Palace يتألف هذا المنتجع المُصمم على الطراز العربي من 3 أجزاء: القصر، والبلاط العربي والسكن، والسبا.


7- فندق جميرا القصر في دبي

يقع فندق Madinat Jumeirah ذو الـ 5 نجوم على شاطئ خاص يمتد على مساحة كيلومترين، ويقدم أراضي واسعة ذات مناظر ريفية مع قنوات مائية، وغرفاً مع شرفات خاصة مفروشة ومطعماً معلقاً للمأكولات البحرية على الخليج العربي.قدم فندق Al Qasr 


8- فندق دار المصيف دبي

أولاً: الفندق يقع في مدينه الجميره على الشاطئ وهو عبارة عن منتجع متكامل من 3 فنادق وهي القصر ومينا سلام ودار المصيف وكل واحد له طراز خاص.
تقع كل غرف الضيافة الفاخرة والأجنحة الخاصة ب فندق دار المصيف جميرا Dar Al Masyaf Madinat Jumeriah في منازل بنيت على الطراز العربي .
زينت كل الغرف الفسيحة بأثاثات عربية أصيلة ويتوافر بها حمامات فاخرة.


9- فندق ريتز كارلتون دبي

تم افتتاح فندق ريتز كارلتون دبي The Ritz – Carlton Riyadh في عام 2012 لمديره لوثر كوارز ويعد هذا الفندق من أفخم الفنادق الموجودة في مدينة دبي حيث  تظهر وجهته وإطلالته على الشواطئ مباشرة مما يتيح لك نُزل أكثر راحة و مُتعه فيه,


10- فندق شانغريلا دبي

يوفر فندق شانغريلا دبي إقامة مريحة في الأجنحة وغرف النزلاء فائقة الرحابة البالغ عددها 302, فالرفاهية ذات الروح العربية والتناغم في الأرض الدافئة تعززها الكسوة الخشبية المصنوعة من قشرة شجر الجميز والأعمال الفنية المحلية الأصلية.


أما عن أفضل فنادق دبي للشباب

11- فندق دبي للشباب

يتميز فندق دبي للشباب بالسعر المناسب والمكان المناسب لقضاء رحلة شبابية لطيفة ورخيصة في نفس الوقت ,يشكل فندق دبي للشباب بموقعه الممتاز في دبي نقطة انطلاق جيدة لاستكشاف هذه المدينة النابضة بالحياة.
ويمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. ويقع هذا الفندق الحديث على مسافة قريبة من المعالم السياحية الشهيرة كمثل Al Nahda (Green Line), Dubai Airport Free Zone (Green Line), Stadium (Green Line)


أما أفضل فنادق دبي للعائلات أو العوائل فهو:

12- فندق تماني مارينا

يوجد في فندق تماني مارينا مرفأ قوارب وحمام سباحة مكشوف وحمام سباحة مغطى. تتوفر إمكانية الاتصال بالإنترنت (السلكي) عالي السرعة في الأماكن العامة (يتم فرض رسوم إضافية). تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 5 نجوم على مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة وخدمات سكرتارية. ومن بين خيارات تناول الطعام المتاحة في هذه المنشأة الفاخرة مطعم وكافيتيريا. يمكن لفريق العمل أن يقدم المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر و خدمة تنظيم الجولات السياحية وخدمات ترجمة. تشتمل المرافق الإضافية على نادي صحي وحمام سباحة للأطفال وخدمات سبا.




Booking.com
Blogger Template by Clairvo