Booking.com

افضل فنادق دبي | فندق شانغريلا دبي Shangri-La Hotel, Dubai

فندق شانغريلا دبي

 Shangri-La Hotel, Dubai
صور فندق شانغريلا دبي Shangri-La Hotel

Address: Sheikh Zayed Road, Trade Center 1, Dubai, United Arab Emirates

يوفر فندق شانغريلا دبي إقامة مريحة في الأجنحة وغرف النزلاء فائقة الرحابة البالغ عددها 302, فالرفاهية ذات الروح العربية والتناغم في الأرض الدافئة تعززها الكسوة الخشبية المصنوعة من قشرة شجر الجميز والأعمال الفنية المحلية الأصلية. إن فندق فندق شنجريلا دبي بموقعه الممتاز في الشيخ زايد/ مركز دبي المالي العالمي هو نقطة انطلاق جيدة لنزهاتك في دبي. يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. لن يضطر المسافرون للنظر بعيداً لإيجاد معالم المدينة السياحية المثيرة فإن الفندق يقع على مسافة قريبة من Financial Centre (Red Line), Burj Khalifa / Dubai Mall (Red Line), Mazaya shopping centre

ببساطة كل الخدمات وأساليب الضيافة التي تشتهر بهاShangri-La Hotels and Resorts تجعلك تشعر وكأنك في بيتك. يقدم هذا الفندق العديد من الخدمات الكفيلة بإرضاء أكثر الضيوف تطلباً.

تتضمن كل غرف الضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة كمثل مياه معبأة تحية من الفندق, اتصال بشبكة الإنترنت (مجاني), دُش وبانيو مستقل, ماكينة إعداد القهوة / الشاي, بُرنُس حمام لإرضاء أكثر الضيوف تطلباً. كما أن مجموعة الخدمات الواسعة الموجودة في الفندق لضمان راحتك تترك لك الكثير من الخيارات لقضاء وقتك أثناء فترة إقامتك. إن كنت تتطلع إلى إقامة مريحة وهادئة في دبي، فستجد في فندق شنجريلا دبي بيتك الثاني.

معلومات عن فندق شانغريلا دبي Shangri-La Hotel
تم افتتاح الفندق في عام 2003 الفندق يتكون من 42 طابق ويوجد بالفندق 9 مطاعم وكافيهات
ويوجد بالفندق نادي رياضي صحي مميز ومتكامل يشمل قسم للعناية بالجسم للنساء
كما يوجد مركز كبير لرجال الأعمال

ما يميز الفندق عن بعض الفنادق الخمس نجوم الأخرى هو تعامل طاقم الفندق معك كأنك الوحيد الذي يسكن لديهم حيث يعاملونك كنزيل مهم جداً فترى دائماً الابتسامة على وجوههم وتراهم يبادرون بالمساعدة لأي أمر تحتاجه وتجد هذا الاهتمام من بوابة الفندق مروراً بالاستقبال وصولاً للغرفة.

الترفيه والنشاطات في فندق شانغريلا دبي Shangri-La Hotel
يستمتع نزلاء نادي الأفق بروح الضيافة الفريدة من شانغريلا، والشعور الدائم كأنك في المنزل وأنت بعيد عنه. وتشمل المزايا عطلة مصممة خصيصًا وتنظيم وتخطيط سفر رجال الأعمال، فضلاً عن المجموعة المتنوعة التالية من وسائل الراحة والخدمات التي تلبي الاحتياجات الشخصية للنزلاء:
استقبالك في المطار من قبل أحد ممثلي شانغريلا لتسهيل وصولك، عند حجز نقل سيارة ليموزين الفندق.
الترحيب بك من قبل أحد أعضاء الموظفين التنفيذيين شخصيًا عند وصولك الفندق.
التمتع بتسجيل دخول/خروج خاص بك في غرفتك الخاصة، مع خيار تسجيل الخروج متأخرًا حتى الساعة 4 مساءً في يوم المغادرة (يخضع لمدى التوافر).
تخصيص موظف من مكتب الاستعلامات والخدمات ليصاحبك في النادي ليقوم بتلبية وتنفيذ كافة الاحتياجات الخاصة بك، بما في ذلك إتمام ترتيبات السفر الخاصة وخدمة الترجمة الأساسية.
توصيل الشاي أو القهوة أو أي مشروب آخر من اختيارك إلى غرفتك الخاصة مع نداء الاستيقاظ الخاص بك.
الدخول لمرافق صالة الردهة (نظرًا للوائح الداخلية، ممنوع دخول الأطفال إلى نادي الأفق من الساعة 5:30 مساءً إلى 7:30 مساءً)

صالة الردهة

سوف يتمتع نزلاء نادي الأفق بالاستخدام المريح لصالة الردهة الخاصة، والتي ستشمل المرافق التالية مع تحياتنا:
إفطار يومي
كوكتيل المساء مع المقبلات
تقديم المشروبات طوال اليوم
الاتصال بالواي فاي والانترنت فائق السرعة
مجموعة واسعة من الصحف والمجلات
خدمة كي البدل وتلميع الأحذية
استخدام مرافق غرفة الاجتماعات لمدة ساعتان يوميًا
وأيضا من الأنشطة هناك 
تدليك ,چاكوزي ,حمام سباحة خارجي ,ساونا ,ملاعب اسكواش ,نادي صحيحمام سباحة داخلي , حمام بخار

Shangri-La Hotel is located along Sheikh Zayed Road in Dubai, a 10-minute drive from Dubai Mall and Burj Khalifa. This 5-star hotel boasts 2 swimming pools, an extensive health club and 8 dining options.

The elegant rooms incorporate geometric, chic design patterns and feature free Wi-Fi. They include flat-screen TVs, working desks and minibars. The luxury bathrooms come with deep soaking bathtubs and walk-in showers.

Shang Palace restaurant offers traditional Cantonese favorites. Don Alfonso 1890 features modern Italian dishes with a Mediterranean twist. For a relaxing evening guests can unwind at the Ikandy Ultralounge.

Fully-equipped cardio and weight training systems are provided at the state-of-the-art gym. The holistic Spa at Shangri-La offers treatments inspired by the art of traditional Chinese medicine.

Hotel Shangri-La Dubai is a 5-minute walk from Financial Centre Metro Station, and less than a 5-minute drive from Jumeirah Beach Park. Dubai International Airport is 15 minutes away by car. 

Check-out is a relaxed 12:00, so you can sleep in and really enjoy that morning cup o' joe.
Trade Center 1 is a great choice for travelers interested in business, food andluxury brand shopping.

صور فندق شانغريلا دبي Shangri-La Hotel
افضل فنادق دبي | فندق شانغريلا دبي  Shangri-La Hotel, Dubai

افضل فنادق دبي | فندق شانغريلا دبي  Shangri-La Hotel, Dubai

فندق شانغريلا دبي

اقرأ المزيد عن فندق شانغريلا دبي


Booking.com
Blogger Template by Clairvo