Booking.com

أفضل فنادق دبي | فندق الريتز- كارلتون، دبي The Ritz-Carlton, Dubai

فندق الريتز- كارلتون، دبي

The Ritz-Carlton, Dubai

The Ritz-Carlton, Dubai


Address: The Walk, Jumeirah Beach Residences, Jumeirah Beach Residence, Dubai, United Arab Emirates

تم افتتاح فندق ريتز كارلتون دبي The Ritz – Carlton Dubai في عام 2012 لمديره لوثر كوارز ويعد هذا الفندق من أفخم الفنادق الموجودة في مدينة دبي حيث  تظهر وجهته وإطلالته على الشواطئ مباشرة مما يتيح لك نُزل أكثر راحة و مُتعه فيه,

معلومات عن فندق الريتز كارلتون دبي

الفندق المكون من 341 غرفة و124 شقة فندقية هو الثاني في دبي والسادس في المنطقة لشركة فنادق الريتز-كارلتون الفاخرة. حاز الفندق على لقب أغلى فندق شاطئي في الإمارة ، ويمتد الفندق على شواطئ خاصة من الرمال البيضاء النقية على مسافة 350 متراً على شاطئ الجميرا، إضافة إلى المياه الزرقاء الصافية في الخليج العربي ، وتقع متاجر ومطاعم دبي مارينا خلف الفندق.
وتطل جميع الغرف والأجنحة الـ 138 على بركتي السباحة ونهر وبركة بشلال وبركة سباحة هادئة للكبار ، هذا بالإضافة إلى المنظر الطبيعي الجذاب للحدائق التي تمتد حتى الشاطئ، حيث الغروب الرائع. وأثثت جميع الغرف على طراز كلاسيكي غني مع أكثر الأسرة راحة في العالم.

يقع الريتز-كارلتون دبي على شاطئ خاص بمحاذاة الممشى جيه بي آر الشهير ويوفر مرافق سبا من الدرجة الأولى و6 مسابح في الهواء الطلق للبالغين والأطفال. ويبعد مرسى دبي المفعم بالحيوية مجرد 5 دقائق سيراً على الأقدام من المنتجع.
تتميز الغرف والأجنحة بتجهيز جميل وجميعها موجهة نحو البحر، كما توفر شرفات خاصة مطلة على الحديقة والمسبح. وتشمل كافة أماكن الإقامة تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام داخلي فاخر.
يمكن لضيوف الريتز-كارلتون دبي تجربة مجموعة من المطاعم التخصصية تقدم المأكولات من آسيا والجزيرة العربية والبحر الأبيض المتوسط بما في ذلك مطعم الشاطئ الجديد Palm Grill المطل على الخليج العربي.
يوفر سبا الريتز-كارلتون مجموعة متنوعة من العلاجات المميزة تتكامل مع جيم على أحدث طراز ومسبح ومنطقة مع حمام تقليدي. ويقدم برنامج ريتز المخصص للأطفال أنشطة يومية للأطفال تتضمن الحرف اليدوية وورش صنع الأوريغامي ووقت لقراءة القصص وكذلك أنشطة الطهي.
يقع الريتز-كارلتون، دبي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مول الإمارات ونادي الإمارات للغولف. كما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 30 كم. 
تسجيل مغادرة متأخر حتى 12:00 مساءً، استرخ واستمتع بفنجان آخر من القهوة.
جميرا بيتش ريسيدينس هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالشاطئ والاسترخاء والطعام.

الترفيه داخل الفندق The Ritz-Carlton Dubai

يقع The Ritz-Carlton على شاطئ خاص على البحر على طول ممشى جميرا بيتش ريسيدينس الشهير، ويوفر مرافق سبا من الدرجة الأولى ومسبحًا في الهواء الطلق غير متساوي الأطراف، وتتوفر شبكة إنترنت في جميع أنحاء الفندق.

تطل جميع الغرف والأجنحة المجهزة بشكل جميل على البحر وتضم شرفات خاصة تطل على الحديقة ومنطقة المسبح، وتشتمل جميع أماكن الإقامة على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمام داخلي فسيح.

يمكن للضيوف في The Ritz-Carlton Dubai تجريب أنواع غير محدودة من المطاعم النمطية التي تتنوع بين النكهات الآسيوية ونكهات الجزيرة العربية والمتوسطية ​​بما في ذلك صالة La Baie الراقية التي تطل على الخليج العربي.

يقدم برنامج Ritz Kids أنشطة يوميّة تحت إشراف للأطفال، تشمل دروسًا في الباليه والسباحة ووقتًا للقصة، وحتى أنشطة الطبخ.

يوفر سبا The Ritz-Carlton مجموعة متنوعة من العلاجات، والتي تشمل جيم و3 مسابح للبالغين والأطفال.

مكان الفندق
يقع Ritz-Carlton بدبي على بُعد 20 كم من المطار الدولي، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

Situated on private beachfront along the famous JBR Walk, The Ritz-Carlton offers first class spa facilities and six outdoor swimming pools for adults and children. The lively Dubai Marina is 5 minutes’ stroll from the resort.

The beautifully appointed rooms and suites are all sea-oriented and have private balconies overlooking the garden and the pool. Every accommodation includes a flat-screen TV, minibar and luxury en-suite bathroom.

At The Ritz-Carlton Dubai, guests can experience varieties of themed restaurants ranging from flavors of Asia, Arabia and the Mediterranean including the new beach restaurant Palm Grill overlooking the Arabian Gulf.

The Ritz-Carlton Spa offers a variety of signature treatments and therapies, complemented by a state-of-the-art gym, a swimming pool and a hammam area. The Ritz Kids program offers daily supervised activities for children, including handicrafts and origami workshops, story time, and even cooking activities.

Dubai’s Ritz-Carlton is a 15-minute drive from Mall of The Emirates and Emirates Golf Club. Dubai International Airport is 30 km away. 

Check-out is a relaxed 12:00, so you can sleep in and really enjoy that morning cup o' joe.
Jumeirah Beach Residence is a great choice for travelers interested in beach,relaxation and food.


صور فندق ريتز كارلتون دبي The Ritz-Carlton Dubai المركز المالي
The Ritz-Carlton, Dubai

The Ritz-Carlton, Dubai

The Ritz-Carlton, Dubai

للمزيد من المعلومات حول فندق الريتز كارلتون دبي اضغط هنا


Booking.com
Blogger Template by Clairvo