Booking.com

افضل فنادق دبي | فندق جروزفينور هاوس Grosvenor House Hotel

فندق جروزفينور هاوس

Grosvenor House, A Luxury Collection Hotel, Dubai

Al Sofouh Road, Dubai Marina, Dubai, United Arab Emirates

افضل فنادق دبي | فندق جروزفينور هاوس Grosvenor House Hotel

يعتبر فندق جروزفينور هاوس من أفضل فنادق دبي على الإطلاق وأكثرها فخامة ورفاهية فهو يتميز بإطلالة فريدة وساحرة على مياه الخليج العربي ومرسي دبي


يقع الفندق في وسط المدينة على مقربة من المرافق التجارية والترفيهية، ويعد مقصداً مثالياً للتعرف على المعالم السياحية المحلية مثل مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام والمنطقة الحرة في جبل علي ونادي الإمارات للجولف ونادي مونت جمري للجولف ومول الإمارات.
 
ومن المعالم السياحية القريبة مركز مارينا التجاري في دبي والجامعة الأمريكية بدبي

الترفيه داخل فندق جروزفينور هاوس

يوجد في جروسفينور هاوس دبي نادي صحي متكامل وحمام سباحة مفتوح ومركز اللياقة البدنية والعناية الصحية.تُعد المطاعم وردهات الشراب الإثني عشر العصرية الأنيقة حديث النخبة في دبي، إذ تقدم عالماً من التذوق، يمتد من تركيا مروراً بالبحر المتوسط وحتى شواطئ الهند. وتضم مرافق الاجتماعات والاحتفالات بتجهيزاتها المتكاملة أحدث وسائط التكنولوجيا، يعززها في ذلك مركز متخصص لمؤسسات ورجال الأعمال لتلبية جميع رغبات العملاء بدءًا من الاجتماعات غير الرسمية وحتى المؤتمرات الكبيرة.يمكن لفريق العمل أن يقدم المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وخدمات تقديم الطعام في المناسبات وخدمات رجال الأعمال. تشتمل المرافق الإضافية على حمام سباحة للأطفال والشرفة في الدور العلوي وحوض تدليك ومعالجات. وتوفر المنشأة خدمة انتظار السيارات مجاناً.هذه المنشأة السياحية بها مناطق مخصصة للتدخين.ويقدم منتجع ريتريت الصحي الذي يعد ملاذاً للسكينة والهدوء قائمة كاملة من أنواع العلاج الراقية التي تتيح لك استعادة قواك الجسدية والعقلية في أجواء راقية تتسم برفاهية بالغة.
كما يمكن للضيوف الاستمتاع باستخدام فندقنا المجاور، لو رويال ميريديان بيتش ريزورت آند سبا حيث يمكنهم الاستمتاع بالشاطئ و14 مطعماً وردهة شراب إضافية.

مكونات فندق  Grosvenor House
الفندق يتكون من 45 طابق ويحتوي على 217 غرفه وجناح و 205 شقه فندقيه.
تشتمل غرف النزلاء مكيفة الهواء البالغ عددها 744 في جروسفينور هاوس دبي على مشغلات أسطوانات سي دي و بارات مصغرة.يمكن للنزلاء استخدام ميزة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت مجانًا داخل الغرف. تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات فضائية متميزة، ومشغلات DVD، وأفلام يتم سداد رسوم مشاهدتها. توفر كافة أماكن الإقامة مكاتب وخزائن وهاتف للاتصال المباشر مع تقديم خدمات البريد الصوتي


صور فندق جروزفينور هاوس


 فندق جروزفينور هاوس Grosvenor House Hotel

افضل فنادق دبي | فندق جروزفينور هاوس

 فندق جروزفينور هاوس

للمزيد من المعلومات والتفاصيل وصور الفندق اضغط هنا

Booking.com
Blogger Template by Clairvo