Booking.com

افضل فنادق الشباب في دبي | فندق الإمارات لبيوت الشباب Dubai Youth Hostel

فندق الإمارات لبيوت الشباب

Dubai Youth Hostel

افضل فنادق الشباب في دبي


39 Al Nahda Road, Al Qusais Area, POBox 94141, Al Qusais, Dubai, United Arab Emirates

يتميز فندق دبي لبيوت الشباب بالسعر المناسب والمكان المناسب لقضاء رحلة شبابية لطيفة ورخيصة في نفس الوقت ,يشكل فندق دبي للشباب بموقعه الممتاز في دبي نقطة انطلاق جيدة لاستكشاف هذه المدينة النابضة بالحياة. يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. يقع هذا الفندق الحديث على مسافة قريبة من المعالم السياحية الشهيرة كمثل Al Nahda (Green Line), Dubai Airport Free Zone (Green Line), Stadium (Green Line)

استمتع بالخدمات الراقية والضيافة التي لا مثيل لها بهذا فندق بيوت الشباب في دبي. هذه بعض الخدمات الموجودة في هذا الفندق: خدمة الغرف, جولات سياحية, خدمة غسيل وكي الملابس, خزنة فولاذية , كراج سيارات.
تتضمن كل غرف الضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة كمثل حمام مشترك, تليفزيون, دُش, غرف لغير المدخنين, ثلاجة لإرضاء أكثر الضيوف تطلباً. يمكنك الاستمتاع بالأجواء المريحة التي تقدمها حمام سباحة خارجي, حديقة طوال النهار. مهما كانت دواعي سفرك فإن فندق دبي للشباب هو خيار ممتاز لإقامتك في دبي.



موقع الفندق

يقع فندق Dubai Youth في منطقة القصيص بجانب مركز البستان للتسوق، ويحتوي على غرف خاصة ومشتركة. كما يحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في فندق DubaiYouth على تلفزيون بشاشة مسطحة وهاتف. وتحتوي جميع الغرف على ثلاجة وحمام خاص.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجباتهم في مطعم الفندق قبل الاسترخاء في الحديقة.

يقدم الفندق صندوق ودائع آمن للأشياء الثمينة وخدمة تخزين الأمتعة.
يقع بيت الشباب هذا في منطقة القصيص، ويقدم قيمة مقابل المال، والسكن، على بعد 8 كيلومترات من مطار دبي الدولي المبنى 1. ويضم بركة سباحة في الهواء الطلق وخيارات أماكن تناول الطعام ومرافق التخزين وغسيل الملابس.
تمتاز صالات النوم المشتركة والغرف الخاصة في Dubai Youth Hostel بالتكييف وقد تم تزويدها بمفروشات وأرضيات من البلاط. وتحتوي جميعها على قنوات الكابل التليفزيونية، ويمكن الوصول من كل منها بحرية إلى مرافق الحمامات المشتركة.
يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البسيطة والوجبات الخفيفة والمرطبات في الكافتيريا ضمن النزل. كما أن مجمع البستان التجاري القريب عبارة عن مركز فاخر للتسوق ويقدم مجموعة من المتاجر والمطاعم.
يعمل طاقم الموظفين في Youth Hostel Dubai على مدار 24 ساعة طوال أيام في الأسبوع ويمكنهم المساعدة في تخطيط الزيارات والرحلات للأماكن السياحية الشهيرة والقريبة بما في ذلك ميناء بور سعيد الخلاب. كما يوجد موقف مجاني للسيارات في الموقع.
تسجيل مغادرة بلا استعجال 12:00 مساءً، استرخ واستمتع بفنجان آخر من القهوة.
القصيص هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالصحراء والأعمال والفن المعماري.

In the Al Quasis District, this youth hostel offers reasonably-priced rooms, 8 km from Dubai International Airport Terminal 1. It features an outdoor pool, dining options, storage and laundry facilities.

Air-conditioned dormitories and private rooms at Dubai Youth Hostel have functional furnishings and tiled floors. They are all equipped with cable TV channels, while each has access to shared bathrooms facilities.

Guests can enjoy simple food, snacks and refreshments at the in-house cafeteria of the hostel. The nearby Al Bustan Mall is a comprehensive luxury shopping center providing an abundance of shops and eateries.

The staff at the Youth Hostel Dubai is available 24/7 and can help plan visits and excursions to nearby popular attractions, including the scenic Port Saed. Complimentary parking can be found on site. 

Check-out is a relaxed 12:00, so you can sleep in and really enjoy that morning cup o' joe.
Al Qusais is a great choice for travelers interested in desert, business and architecture.

صور فندق دبي للشباب 


فندق الإمارات لبيوت الشباب Dubai Youth Hostel

افضل فنادق الشباب في دبي | فندق الإمارات لبيوت الشباب Dubai Youth Hostel

افضل فنادق الشباب في دبي | فندق الإمارات لبيوت الشباب Dubai Youth Hostel

للمزيد من المعلومات وصور الفندق اضغط هنا


Booking.com
Blogger Template by Clairvo