Booking.com

فنادق 5 نجوم دبي | فندق رامادا داون تاون دبي Ramada Downtown Dubai

فندق رامادا داون تاون دبي

Ramada Downtown Dubai

Boulevard Street Downtown Burj Khalifa, Downtown Dubai, Dubai,

United Arab Emirates

افضل فنادق دبي ، فندق رمادا داون تاون بي ، رمادا داون تاون دبي ، حجز فنادق دبي ، فنادق 5 نجوم دبي ،  , booking dubai , Booking hotel ، Ramada Downtown Dubai


 
 فندق رامادا داون تاون دبي Ramada Downtown Dubai

* موقع فندق رمادا داون تاون دبي:
يطل هذا الفندق على برج خليفة ونافورة دبي، ويضم أجنحة كبيرة وفاخرة على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من دبي مول، ويوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى حديقة شاطئ جميرا ودبي مول والمترو. 

يوفر رامادا داون تاون دبي استوديوهات وأجنحة فسيحة وذات مخطط مفتوح مع غرفة معيشة منفصلة، وتضم جميع الأجنحة مطبخًا كاملاً وحمامًا خاصًا مُزود بدُش مطري
.

* المرافق المتوفرة في فندق رمادا داون تاون دبي:
يضم الفندق مسبحًا خاص به يُمكن التحكم في درجة، وتشمل المرافق الترفيهية الأخرى المتوفرة في رامادا ملعبًا لكرة الريشة وكرة المضرب وجيمًا أكثر حداثة، كما يتوفر نادي للأطفال ومركزًا للرعاية النهارية.

يوفرRamada Downtown Dubai Kenza  مرافق تناول الطعام طوال اليوم مع تراس خارجي لتناول بوفيه الإفطار والغداء والعشاء من قائمة طعام متنوعة، وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

يبعُد رمادا داون تاون مسافة أقل من 5 دقائق بالسيارة عن مركز دبي المالي العالمي ومركز المؤتمرات ومركز دبي التجاري العالمي، ويقع شاطئ جميرا على بُعد 10 دقائق بالسيارة.

تسجيل مغادرة بلا استعجال 12:00 مساءً، استرخ واستمتع بفنجان آخر من القهوة.
وسط مدينة دبي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالطعام وتسوق الماركات الفاخرة وتسوق الملابس.

Overlooking Burj Khalifa and The Dubai Fountain, this hotel provides large luxury suites within walking distance to the Dubai Mall. It offers free shuttle service to Jumeirah Beach Park, Dubai Mall, and the Metro. 

Ramada Downtown Dubai features spacious, open-plan studios and suites with a separate living room. All of the suites have a full kitchen and a private bathroom with a rain shower.

The hotel has its own temperature-controlled swimming pool. Other recreational facilities at the Ramada include a badminton, a racquetball court and a state-of-the-art gym. There is also a children’s club and a daycare center.

The Ramada Downtown Dubai Kenza Restaurant offers an all-day dining facility with outdoor terrace for buffet breakfast, lunch and dinner from a varied dining menu. A 24-hour room service is available.

Ramada Downtown is less than a 5-minute drive from the Dubai International Financial Centre, Convention Centre and Dubai World Trade Centre. The Jumeirah Beach is 10 minutes' drive away.

Check-out is a relaxed 12:00, so you can sleep in and really enjoy that morning cup o' joe.
Downtown Dubai is a great choice for travelers interested in food, luxury brand shopping and clothes shopping.

* صور فندق رمادا داون تاون دبي:
 فندق رامادا داون تاون دبي Ramada Downtown Dubai

فنادق 5 نجوم دبي | فندق رامادا داون تاون دبي Ramada Downtown Dubai

 فندق رامادا داون تاون دبي Ramada Downtown Dubai


للمزيد من المعلومات حول فندق رامادا داون تاون دبي Ramada Downtown Dubai



0 التعليقات:

افضل الشقق الفندقية | شقق البحار داون تاون دبي Downtown Al Bahar Apartments


شقق البحار داون تاون

Downtown Al Bahar Apartments


 شقق البحار داون تاون دبي Downtown Al Bahar Apartments


Downtown -Souk Al Bahar, Downtown Dubai, Dubai, United Arab Emirates


افضل الشقق الفندقية | شقق البحار داون تاون دبي Downtown Al Bahar Apartments |  افضل فنادق دبي ، فنادق دبي ، حجز فنادق في دبي ، بوكنج دبي ، بوكنق دبي ، booking dubai

أين تقع شقق البحار داون تاون:
  تقع شقق داونتاون البحار في سوق البحار، وهي ملحقة بمول دبي، وتضم شقق خاصة، وتوفر خدمة الواي فاي مجاناً ومسبح في الهواء الطلق وتراس، ويبعد برج خليفة مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام.

يتميز كل مكان الإقامة بمفروشات مع ديكور عصري، ويضم نظام تكييف، ويوفر خدمة تنظيف الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة وجهاز تلفزيون أبل ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ. كما يشتمل الحمام الداخلي على رداء حمام ومُجفّف للشعر ولوازم استحمام مجانية.

المرافق الترفيهية في شقق داونتاون البحار:
يمكن للضيوف الاستمتاع بالمرافق الترفيهية، وتشمل ملاعب اسكواش ومركز رياضي وملعب للأطفال.
يمكنكم الوصول إلى مطار دبي الدولي في غضون 20 دقيقة، وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع. 

تسجيل مغادرة بلا استعجال 12:30 مساءً، استرخ واستمتع بفنجان آخر من القهوة.

وسط مدينة دبي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالطعام وتسوق الماركات الفاخرة وتسوق الملابس.
هذه المنطقة المفضلة من دبي لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.


صور شقق البحار داون تاون:
افضل الشقق الفندقية | شقق البحار داون تاون دبي Downtown Al Bahar Apartments

افضل الشقق الفندقية | شقق البحار داون تاون دبي Downtown Al Bahar Apartments

 شقق البحار داون تاون دبي Downtown Al Bahar Apartments



Downtown Al Bahar Apartments . In Souk Al Bahar, Downtown Al Bahar Apartments features private apartments and is attached to Dubai Mall. It has free Wi-Fi, an outdoor pool and a terrace. Burj Khalifa is a 10-minute walk away.

Accommodations are air-conditioned and furnished with modern décor. It has 24-hour housekeeping services, a flat-screen TV, an apple TV, a dining area and a kitchen. A bathrobe, a hairdryer and free toiletries are available in the private bathroom.

Guests can enjoy recreational facilities including racquetball courts, a fitness center and a playground.
You can drive to Dubai International Airport in 20 minutes. Free private parking is available on site. 

Check-out is a relaxed 12:30, so you can sleep in and really enjoy that morning cup o' joe.

Downtown Dubai is a great choice for travelers interested in food, luxury brand shopping and clothes shopping.

This is our guests' favorite part of Dubai, according to independent reviews.


0 التعليقات:

افضل فنادق الشباب في دبي | فندق الإمارات لبيوت الشباب Dubai Youth Hostel

فندق الإمارات لبيوت الشباب

Dubai Youth Hostel

افضل فنادق الشباب في دبي


39 Al Nahda Road, Al Qusais Area, POBox 94141, Al Qusais, Dubai, United Arab Emirates

يتميز فندق دبي لبيوت الشباب بالسعر المناسب والمكان المناسب لقضاء رحلة شبابية لطيفة ورخيصة في نفس الوقت ,يشكل فندق دبي للشباب بموقعه الممتاز في دبي نقطة انطلاق جيدة لاستكشاف هذه المدينة النابضة بالحياة. يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. يقع هذا الفندق الحديث على مسافة قريبة من المعالم السياحية الشهيرة كمثل Al Nahda (Green Line), Dubai Airport Free Zone (Green Line), Stadium (Green Line)

استمتع بالخدمات الراقية والضيافة التي لا مثيل لها بهذا فندق بيوت الشباب في دبي. هذه بعض الخدمات الموجودة في هذا الفندق: خدمة الغرف, جولات سياحية, خدمة غسيل وكي الملابس, خزنة فولاذية , كراج سيارات.
تتضمن كل غرف الضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة كمثل حمام مشترك, تليفزيون, دُش, غرف لغير المدخنين, ثلاجة لإرضاء أكثر الضيوف تطلباً. يمكنك الاستمتاع بالأجواء المريحة التي تقدمها حمام سباحة خارجي, حديقة طوال النهار. مهما كانت دواعي سفرك فإن فندق دبي للشباب هو خيار ممتاز لإقامتك في دبي.



موقع الفندق

يقع فندق Dubai Youth في منطقة القصيص بجانب مركز البستان للتسوق، ويحتوي على غرف خاصة ومشتركة. كما يحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في فندق DubaiYouth على تلفزيون بشاشة مسطحة وهاتف. وتحتوي جميع الغرف على ثلاجة وحمام خاص.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجباتهم في مطعم الفندق قبل الاسترخاء في الحديقة.

يقدم الفندق صندوق ودائع آمن للأشياء الثمينة وخدمة تخزين الأمتعة.
يقع بيت الشباب هذا في منطقة القصيص، ويقدم قيمة مقابل المال، والسكن، على بعد 8 كيلومترات من مطار دبي الدولي المبنى 1. ويضم بركة سباحة في الهواء الطلق وخيارات أماكن تناول الطعام ومرافق التخزين وغسيل الملابس.
تمتاز صالات النوم المشتركة والغرف الخاصة في Dubai Youth Hostel بالتكييف وقد تم تزويدها بمفروشات وأرضيات من البلاط. وتحتوي جميعها على قنوات الكابل التليفزيونية، ويمكن الوصول من كل منها بحرية إلى مرافق الحمامات المشتركة.
يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات البسيطة والوجبات الخفيفة والمرطبات في الكافتيريا ضمن النزل. كما أن مجمع البستان التجاري القريب عبارة عن مركز فاخر للتسوق ويقدم مجموعة من المتاجر والمطاعم.
يعمل طاقم الموظفين في Youth Hostel Dubai على مدار 24 ساعة طوال أيام في الأسبوع ويمكنهم المساعدة في تخطيط الزيارات والرحلات للأماكن السياحية الشهيرة والقريبة بما في ذلك ميناء بور سعيد الخلاب. كما يوجد موقف مجاني للسيارات في الموقع.
تسجيل مغادرة بلا استعجال 12:00 مساءً، استرخ واستمتع بفنجان آخر من القهوة.
القصيص هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالصحراء والأعمال والفن المعماري.

In the Al Quasis District, this youth hostel offers reasonably-priced rooms, 8 km from Dubai International Airport Terminal 1. It features an outdoor pool, dining options, storage and laundry facilities.

Air-conditioned dormitories and private rooms at Dubai Youth Hostel have functional furnishings and tiled floors. They are all equipped with cable TV channels, while each has access to shared bathrooms facilities.

Guests can enjoy simple food, snacks and refreshments at the in-house cafeteria of the hostel. The nearby Al Bustan Mall is a comprehensive luxury shopping center providing an abundance of shops and eateries.

The staff at the Youth Hostel Dubai is available 24/7 and can help plan visits and excursions to nearby popular attractions, including the scenic Port Saed. Complimentary parking can be found on site. 

Check-out is a relaxed 12:00, so you can sleep in and really enjoy that morning cup o' joe.
Al Qusais is a great choice for travelers interested in desert, business and architecture.

صور فندق دبي للشباب 


فندق الإمارات لبيوت الشباب Dubai Youth Hostel

افضل فنادق الشباب في دبي | فندق الإمارات لبيوت الشباب Dubai Youth Hostel

افضل فنادق الشباب في دبي | فندق الإمارات لبيوت الشباب Dubai Youth Hostel

للمزيد من المعلومات وصور الفندق اضغط هنا


فندق اتلانتس دبي Atlantis The Palm Dubai

فندق اتلانتس دبي


Atlantis The Palm, Dubai 
فندق اتلانتس في دبي
فنادق دبي, Hotels in Dubai, Dubai's hotels, افضل فنادق دبي ، فنادق 5 نجوم في دبي ، افضل الفنادق في دبي ، فندق اتلانتس دبي , Atlantis the palmDubai
ان التطور الرهيب لمدينة دبي في الامارات العربية المتحدة و الازدهار الاقتصادي الذي عرفته نتيجة لبرنامجها السياحي الضخم الذي قامت به و المشاريع الباهرة التي شيدت على ارضها و التسهيلات التي وضعتها في وجه ضيوفها, جعلت من دبي قبلة الزوار من سياح و رجال اعمال الذين قدموا للبحث عن الاستثمار في مدينة سياحية تعتبر مشروع العصر.

 فمع سعي دبي دوما الى الانفراد بصدارة المدن السياحية ظهر رجال اعمال ساعدوا الامارة باستثماراتهم و استفادوا من تسهيلاتها ليشيدوا و يمولوا اضخم و افخم الفنادق في دبي , و ظهر رجل الاعمال الجنوب افريقي ليمول اضخم فندق عرفه العالم على جزيرة جميرة او جزيرة النخلة في دبي. نعم انه فندق اتلانتس دبي الذي يقبع كعرجون عامر على رأس نخلة جميرة الاسطورية ليضيف رونقا و اناقة و فخامة لفنادق دبي الرائدة, فهو اول فندق ب 8 نجوم في العالم اجمع.

  ان الخدمات التي يقدمها فندق اتلانتس منذ افتتاحه سنة 2008 جعلت من كل زائر له ينبهر و يقف معترفا بأن الفندق يستحق 10 نجوم و ليس 8 فقط.

 يعد اتلانتس دبي تحديا كبيرا قامت به دبي و يمكن الوصول اليه عن طريق قطار ينطلق من اليابسة الى الفندق الاروع في دبي عن طريق سكة حديدية تحت الماء كما يمكن الوصول اليه عن طريق جسر, يحتوي الفندق على 1539 غرفة تعد من افخم غرف فنادق في دبي كما يحتوي على ابراج و اجنحة بدرجة اجنحة ملكية تعد تكلفة حجزها هي الاغلى في العالم حيث تصل تكلفة الليلة الواحدة الى 30 الف دولار امريكي.

 كما يحتوي افضل فندق في امارة دبي على انفاق و مساحات زجاجية تحت الماء يمكن من خلالها مشاهدة الاسماك التي تسبح ضمن اكبر اكواريوم تمتلكه قارة اتلانتس في دبي, اضافة الى المنتجعات الترفيهية الخاصة بالاطفال و ممارسة الرياضة, و السبا و المنتجعات الصحية الطبيعية التي تقبع تحت الارض حيث يتمكن ضيوف الفندق من الاستمتاع بمساج طبيعي و رؤية الاسماك تسبح من خلال الواجهة الزجاجية للطبقة التحتية للفندق.

للمزيد من المعلومات عن فندق اتلانتس دبي وغيره من الفنادق اضغط هنا

الكلمات المفتاحية:
فنادق دبي, Hotels in Dubai, Dubai's hotels, افضل فنادق دبي ، فنادق 5 نجوم في دبي ، افضل الفنادق في دبي ، فندق اتلانتس دبي , Atlantis the palmDubai

فندق برج العرب Burj Al Arab Hotel

فندق برج العرب من افضل فنادق دبي
Burj Al Arab Hotel
 Dubai's hotels, Hotels in Dubai, فنادق دبي, افضل فنادق دبي ، فنادق 5 نجوم في دبي

فندق برج العرب في دبي

ينبهر كل زائر لدبي بالمنشآت العمرانية و الهندسة المدنية التي شيدت عليها المدينة, و لعل اول ما يجلب انتباه الزائر بعد نزوله على ارض دبي هو ذلك الفندق ذو السبع نجوم المشيد في وسط مياه بحر الخليج, انه فندق برج العرب الذي يقع في شاطئ مدينة جميرا السياحية الساطع نجمعها بفضله.

  يعتبر فندق برج العرب من المشاريع التي تحدى بها الشيخ محمد آل مكتوب العالم و الطبيعة ايضا, حيث شيد برج العرب على جزيرة اصطناعية تبعد 100 متر على اليابسة, شيد هذا الصرح العظيم الذي يعتبر اطول فندق في دبي حيث يصل طوله ل 312 متر و يضم 202 جناح دوبلكس و تسع مطاعم تقدم اشهى و اروع الاطباق العالمية, اضافة الى علو و انفراد برج العرب بتصميمه الشراعي على جزيرة اصطناعية فتصميمه و رقي خدماته و شهادة المقيمين فيه جعلته تاجا فوق رأس دبي تفتخر و تحلق به  و تبين للعالم انها المدينة السياحية رقم واحد.

  يقدم فندق برج العرب ارقى و افخم الخدمات لضيوفه فهو يحتوي على 202 غرفة فاخرة تحتوي كل غرفة على نوافد بانورامية تعطي اطلالة فخمة على سطح البحر, اضافة الى الفخامة التي تتميز بها الغرفة من الاجهزة الذكية التي يضعها الفندق في يد ضيوفه و التي تعتبر اغلبها من ماركة آيباد الشهيرة و شاشة تلفاز بجودة عالية و حمام رخامي فخم, اضافة الى  توفر خدمة الخادم الشخصي في الفندق و فريق الخدمات التي يتميز بها الفندق و الذي يثني عليه ضيوفه على انهم يعاملونك كأنك الوحيد عندهم, طبعا انه فندق 7 نجوم الواقع في مدينة جميرا السياحية, انه فندق برج العرب, الفندق لم يقتصر فقط على توفير الاجهزة الرقمية الراقية, فهو يضم اضخم اسطول سيارات رولس رويس يقودها امهر السائقين المدربين على التكلم بلغات متعددة, يوصلونك اينما شئت انطلاقا من الفندق اضافة الى توفير طائرة مروحية والتي تعطي جولات سياحية استكشافية لمدينة دبي من السماء.

 كما يضم فندق برج العرب7 مطاعم موزعة على طوابقه و مسبح خارجي و آخر داخلي و مركزا لممارسة الرياضة اضافة الى قاعات العلاج الطبيعي للاسترخاء و الاستجمام و مركز عافية و سبا للاستمتاع بالعلاجات الطبيعية الراقية و اكساب الضيوف اعلى و اقصى درجات الراحة والرفاهية. 

للمزيد من المعلومات عن فندق برج العرب اضغط هنا

الكلمات المفتاحية:
 Dubai's hotels, Hotels in Dubai, فنادق دبي, افضل فنادق دبي ، فنادق 5 نجوم في دبي


افضل فنادق دبي | فندق شانغريلا دبي Shangri-La Hotel, Dubai

فندق شانغريلا دبي

 Shangri-La Hotel, Dubai
صور فندق شانغريلا دبي Shangri-La Hotel

Address: Sheikh Zayed Road, Trade Center 1, Dubai, United Arab Emirates

يوفر فندق شانغريلا دبي إقامة مريحة في الأجنحة وغرف النزلاء فائقة الرحابة البالغ عددها 302, فالرفاهية ذات الروح العربية والتناغم في الأرض الدافئة تعززها الكسوة الخشبية المصنوعة من قشرة شجر الجميز والأعمال الفنية المحلية الأصلية. إن فندق فندق شنجريلا دبي بموقعه الممتاز في الشيخ زايد/ مركز دبي المالي العالمي هو نقطة انطلاق جيدة لنزهاتك في دبي. يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما تقدمه هذه المدينة النابضة بالحياة. لن يضطر المسافرون للنظر بعيداً لإيجاد معالم المدينة السياحية المثيرة فإن الفندق يقع على مسافة قريبة من Financial Centre (Red Line), Burj Khalifa / Dubai Mall (Red Line), Mazaya shopping centre

ببساطة كل الخدمات وأساليب الضيافة التي تشتهر بهاShangri-La Hotels and Resorts تجعلك تشعر وكأنك في بيتك. يقدم هذا الفندق العديد من الخدمات الكفيلة بإرضاء أكثر الضيوف تطلباً.

تتضمن كل غرف الضيوف مجموعة واسعة من وسائل الراحة كمثل مياه معبأة تحية من الفندق, اتصال بشبكة الإنترنت (مجاني), دُش وبانيو مستقل, ماكينة إعداد القهوة / الشاي, بُرنُس حمام لإرضاء أكثر الضيوف تطلباً. كما أن مجموعة الخدمات الواسعة الموجودة في الفندق لضمان راحتك تترك لك الكثير من الخيارات لقضاء وقتك أثناء فترة إقامتك. إن كنت تتطلع إلى إقامة مريحة وهادئة في دبي، فستجد في فندق شنجريلا دبي بيتك الثاني.

معلومات عن فندق شانغريلا دبي Shangri-La Hotel
تم افتتاح الفندق في عام 2003 الفندق يتكون من 42 طابق ويوجد بالفندق 9 مطاعم وكافيهات
ويوجد بالفندق نادي رياضي صحي مميز ومتكامل يشمل قسم للعناية بالجسم للنساء
كما يوجد مركز كبير لرجال الأعمال

ما يميز الفندق عن بعض الفنادق الخمس نجوم الأخرى هو تعامل طاقم الفندق معك كأنك الوحيد الذي يسكن لديهم حيث يعاملونك كنزيل مهم جداً فترى دائماً الابتسامة على وجوههم وتراهم يبادرون بالمساعدة لأي أمر تحتاجه وتجد هذا الاهتمام من بوابة الفندق مروراً بالاستقبال وصولاً للغرفة.

الترفيه والنشاطات في فندق شانغريلا دبي Shangri-La Hotel
يستمتع نزلاء نادي الأفق بروح الضيافة الفريدة من شانغريلا، والشعور الدائم كأنك في المنزل وأنت بعيد عنه. وتشمل المزايا عطلة مصممة خصيصًا وتنظيم وتخطيط سفر رجال الأعمال، فضلاً عن المجموعة المتنوعة التالية من وسائل الراحة والخدمات التي تلبي الاحتياجات الشخصية للنزلاء:
استقبالك في المطار من قبل أحد ممثلي شانغريلا لتسهيل وصولك، عند حجز نقل سيارة ليموزين الفندق.
الترحيب بك من قبل أحد أعضاء الموظفين التنفيذيين شخصيًا عند وصولك الفندق.
التمتع بتسجيل دخول/خروج خاص بك في غرفتك الخاصة، مع خيار تسجيل الخروج متأخرًا حتى الساعة 4 مساءً في يوم المغادرة (يخضع لمدى التوافر).
تخصيص موظف من مكتب الاستعلامات والخدمات ليصاحبك في النادي ليقوم بتلبية وتنفيذ كافة الاحتياجات الخاصة بك، بما في ذلك إتمام ترتيبات السفر الخاصة وخدمة الترجمة الأساسية.
توصيل الشاي أو القهوة أو أي مشروب آخر من اختيارك إلى غرفتك الخاصة مع نداء الاستيقاظ الخاص بك.
الدخول لمرافق صالة الردهة (نظرًا للوائح الداخلية، ممنوع دخول الأطفال إلى نادي الأفق من الساعة 5:30 مساءً إلى 7:30 مساءً)

صالة الردهة

سوف يتمتع نزلاء نادي الأفق بالاستخدام المريح لصالة الردهة الخاصة، والتي ستشمل المرافق التالية مع تحياتنا:
إفطار يومي
كوكتيل المساء مع المقبلات
تقديم المشروبات طوال اليوم
الاتصال بالواي فاي والانترنت فائق السرعة
مجموعة واسعة من الصحف والمجلات
خدمة كي البدل وتلميع الأحذية
استخدام مرافق غرفة الاجتماعات لمدة ساعتان يوميًا
وأيضا من الأنشطة هناك 
تدليك ,چاكوزي ,حمام سباحة خارجي ,ساونا ,ملاعب اسكواش ,نادي صحيحمام سباحة داخلي , حمام بخار

Shangri-La Hotel is located along Sheikh Zayed Road in Dubai, a 10-minute drive from Dubai Mall and Burj Khalifa. This 5-star hotel boasts 2 swimming pools, an extensive health club and 8 dining options.

The elegant rooms incorporate geometric, chic design patterns and feature free Wi-Fi. They include flat-screen TVs, working desks and minibars. The luxury bathrooms come with deep soaking bathtubs and walk-in showers.

Shang Palace restaurant offers traditional Cantonese favorites. Don Alfonso 1890 features modern Italian dishes with a Mediterranean twist. For a relaxing evening guests can unwind at the Ikandy Ultralounge.

Fully-equipped cardio and weight training systems are provided at the state-of-the-art gym. The holistic Spa at Shangri-La offers treatments inspired by the art of traditional Chinese medicine.

Hotel Shangri-La Dubai is a 5-minute walk from Financial Centre Metro Station, and less than a 5-minute drive from Jumeirah Beach Park. Dubai International Airport is 15 minutes away by car. 

Check-out is a relaxed 12:00, so you can sleep in and really enjoy that morning cup o' joe.
Trade Center 1 is a great choice for travelers interested in business, food andluxury brand shopping.

صور فندق شانغريلا دبي Shangri-La Hotel
افضل فنادق دبي | فندق شانغريلا دبي  Shangri-La Hotel, Dubai

افضل فنادق دبي | فندق شانغريلا دبي  Shangri-La Hotel, Dubai

فندق شانغريلا دبي

اقرأ المزيد عن فندق شانغريلا دبي


أفضل فنادق دبي | فندق جميرا دار المصيف دبي Jumeirah Dar Al Masyaf

فندق جميرا دار المصيف دبي

Jumeirah Dar Al Masyaf - Madinat Jumeirah

Jumeirah Beach Road, Madinat Jumeirah Resort, Al Sufouh, Dubai,
United Arab Emirates
فندق دار المصيف دبي

خلال إقامتك في فندق جميرا دار المصيف Jumeirah Dar Al Masyaf ، ستجد الهدوء والسكينة التامة. فقد ألهمت المصايف التقليدية الفسيحة بأسلوبها العربي القديم تصميم هذه المنازل المستقلة المكونة من طابقين التي تؤمن ملاذاً بديعاً .يقدم فندق دار المصيف جميرا الذي يقع بجوار  Wild Dadi Water Park التي تتيح وصولاً مجانياً لضيوف الفندق شاطئ خاص وحمامات سباحة داخلية وخارجية و Wi-Fi مجاني واستخدام منتجع بلا مقابل . تتضمن الغرف الكبيرة الفاخرة شرفة .

معلومات عن فندق دار المصيف دبي
أولا: الفندق يقع في مدينه جميرة على الشاطئ وهو عبارة عن منتجع متكامل من 3 فنادق الا وهي القصر ومينا سلام ودار المصيف وكل واحد له طراز خاص

تقع كل غرف الضيافة الفاخرة والأجنحة الخاصة ب فندق دار المصيف جميرا Dar Al Masyaf Madinat Jumeriah في منازل بنيت على الطراز العربي .
زينت كل الغرف الفسيحة بأثاثات عربية أصيلة ويتوافر بها حمامات فاخرة.

يشتمل مرافق Dar Al Masyaf Madinat Jumeirah على مجموعة كبيرة من الألعاب المائية وملاعب التنس . يوفر النادي الصحي التابع لمنتجع الفندق The Quay  Healthclub علاجات تدليكية .

تحتوى مدينة الجميرا Madinat Jumeirah على41 مطعم ومقهى وبار. تحتوى دار المصيف Dar Al Masyaf على 3 مطاعم متخصصة ومطعم تايلاندي حاصل على جائزة ويطل على ممرات مائية ومطعم إيطالي أصيل ومطعم يقدم أكلات بحرية .
يقع هذا الفندق بجوار منتزه وايلد وادي المائي ويوفر الدخول إلى المنتزه مجانًا للضيوف، كما يوفّر شاطئاً خاصًا ومسابح داخلية وخارجية وخدمة الواي فاي مجاناً وسبا. وتحتوي الغرف الكبيرة والفاخرة على شرفة.
تقع غرف الضيوف والأجنحة الفاخرة في فندق جميرا دار المصيف في منازل على الطراز العربي. وتم تزيين جميع الغرف الفسيحة بأثاث على الطراز العربي الأصيل، وتضم حمامات فاخرة.
تشمل المرافق في فندق جميرا دار المصيف مجموعة واسعة من الرياضات المائية وملاعب التنس. ويوفر سبا الفندق The Quay Healthclub علاجات المساج.
تحتوي مدينة الجميرا على 41 مطعم ومقهى وبار. ويضم فندق جميرا دار المصيف 3 مطاعم متخصصة - مطعم تايلاندي حائز على جائزة مُطل على الممرات المائية ومطعم إيطالي أصيل ومطعم للمأكولات البحرية.
تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الفندق. 
تسجيل مغادرة متأخر حتى الساعة 12:00 مساءً، استرخ واستمتع بفنجان آخر من القهوة.

الترفيه داخل الفندق
أكثر من 283 من الغرف والأجنحة الفخمة
29 
من المصايف العربية ذات الفناءات الخارجية
نادي تاليس فتنس الرياضي
منتجع تاليس سبا الصحي ويضم خدمات العافية والمعالجات المتنوعة
دخول مجاني إلى نادي السندباد للأطفال
دخول مجاني إلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي
أكثر من 40 مطعم ومقهى عالمي
مركز للياقة البدنية, ملعب جولف على بعد 3 كم, غرفة ألعاب, مركز عافية وسبا, مساج, ملعب للأطفال, كرة الطاولة, ركوب الأمواج, حمام بخار / تركي, غوص, اسكواش, مسبح داخلي, نادي ليلي / دي جي, مرافق الرياضات المائية في الموقع

Next to Wild Wadi Water Park, with complimentary access for guests, this hotel offers a private beach, indoor and outdoor pools, free Wi-Fi and spa. The large, luxurious rooms include a balcony.

Jumeirah Dar Al Masyaf's luxurious guest rooms and suites are all located in Arabian-styled houses. All of the spacious rooms are decorated with furnishings of authentic Arabic style, and have luxury bathrooms.

Facilities of Jumeirah Dar Al Masyaf include a wide range of water sports and tennis courts. The hotel’s spa The Quay Healthclub offers massage treatments.

Madinat Jumeirah has 41 restaurants, cafes and bars. The Jumeirah Dar Al Masyaf itself has 3 specialty restaurants – an award-winning Thai restaurant overlooking the waterways, an authentic Italian restaurant and also a seafood restaurant.

Free parking is possible at the hotel. 

Check-out is a relaxed 12:00, so you can sleep in and really enjoy that morning cup o' joe.
Al Sufouh is a great choice for travelers interested in relaxation, beach andfood.

صور فندق دار المصيف دبي Jumeirah Dar Al Masyaf
أفضل فنادق دبي

أفضل فنادق دبي | فندق جميرا دار المصيف دبي Jumeirah Dar Al Masyaf

 Jumeirah Dar Al Masyaf

للمزيد من المعلومات حول فندق دار المصيف اضغط هنا


Booking.com
Blogger Template by Clairvo